اليمن: جرائم العدوان تتوالى.. شهيد وجريحان بقصف سعودي على صعدة

قحطان نیوز – يستمر العدوان الأميركي السعودي على اليمن بارتكاب جرائم بحق المدنيين اليمنيين الأبرياء في مختلف المناطق والمديريات، مخلفًا جرَّاء اعتداءاته شبه اليومية شهداء وجرحى، كان آخرها استشهاد مواطن وإصابة آخرين اليوم الأربعاء جراء قصف مدفعي سعودي طال عدة مناطق في محافظة صعدة.

وارتقى شهيد وأصيب شخص آخر بقصف مدفعي سعودي على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه، فيما أصيب مواطن آخر نتيجة قصف مدفعي سعودي على مديرية شدا الحدودية بالمحافظة ذاتها.

وكان قد أصيب مواطن، في وقت سابق اليوم، جراء قصف مدفعي سعودي على مديرية شدا الحدودية.

جرائم العدوان لا تقتصر فقط على القصف الجوي أو المدفعي، بل تشكل الألغام إحدى وسائله للنيل من عزيمة وصمود الشعب اليمني، وقد أصيب ثلاثة مواطنين بينهم طفل اليوم الأربعاء جراء انفجار لغم من مخلفات العدوان الأميركي السعودي الإماراتي في محافظة الحديدة.

وأفاد المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام في اليمن عن إصابة ثلاثة أشقاء بينهم طفل جراء انفجار لغم من مخلفات العدوان في مديرية الحوك الحديدة.

وكان قد أصيب ثلاثة مواطنين ودُمرت سيارتهم أمس الثلاثاء نتيجة انفجار لغم من مخلفات العدوان السعودي الأميركي في منطقة بني حسن بمديرية عبس محافظة حجة.

كما استشهد أمس ثلاثة أطفال وأصيب ستة مواطنين بينهم طفل جراء قصف لطيران تجسسي في قرية الشرجه بمديرية الجراحي في محافظة الحديدة.

وتتعرض المناطق الحدودية إلى اعتداءات شبه يومية من قبل جيش العدو السعودي، الأمر الذي أدى إلى استشهاد وجرح المئات من المواطنين اليمنيين وأحدث أضرارًا كبيرة في ممتلكاتهم.

Latest Posts