الحرس الثوري الإسلامي يستهدف مقرات الأحزاب الانفصالية في كردستان العراق

قحطان نیوز – قصفت قوات الحرس الثوري الإسلامي مقرات ومعسكرات الأحزاب الانفصالية شمال العراق، ردًا على العمليات الإرهابية التي تنفذها الأحزاب الانفصالية الكردية في الأراضي الإيرانية.

واستهدفت قوات حرس الثورة الإسلامية العديد من مقرات الأحزاب الانفصالية الكردية في منطقة كردستان منها منطقة كوي سنجق، والتي هي عبارة عن معسكرات ومخيمات تستخدمها الأحزاب الانفصالية كمقرات للقيام بعمليات ضد الجمهورية الاسلامية.

واستهدفت قوات حرس الثورة الاسلامية مقرات حزب الكوملة بأربعة صواريخ، كما استهدفت طائرات مسيرة مقرات حزب “كوملة” قرب مدينة السليمانية.

كما استهدفت مقرات للحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني في منطقة جانيكان.

وقد اعترف الحزب “الديمقراطي الكردستاني الإيراني” بمقتل أحد عناصره بقصف قوات حرس الثورة الاسلامية لمقراتهم.

كما أفادت بعض المصادر المحلية في كردستان العراق أنه نتيجة لهجمات صباح اليوم، لقي 26 إرهابيًا من الحزب الديمقراطي الكردستاني وحزب كوملة مصرعهم حتى الآن.

الحرس الثوري: إلحاق خسائر كبيرة بالإرهابيين في كردستان العراق

وفي السياق، أعلن الحرس الثوري في بيان استهدافه مقار ومراكز الجماعات الإرهابية الانفصالية في مناطق شمالي العراق.

وقال “إن هذه الضربة هي استمرار لعملية تدمير مقرات ومراكز تآمر وتدريب وتنظيم الجماعات الإرهابية الانفصالية في منطقة كردستان العراق، وإن الضربة نفذت من قبل الوحدات الصاروخية والطيران المسير التابع لمقر حمزة سيد الشهداء في حرس الثورة”.

وأكد البيان أن “الهجمات استهدفت عدة مناطق بينها جانيكان وكوي سنجق، وقد كبدت الإرهابيين خسائر بشرية ومادية كبيرة”.

من جهته، توعّد قائد القوة البرية في حرس الثورة اللواء محمد باكبور بهجمات جديدة في حال لم يتم تفكيك المقرات التي تستهدف إيران.

Latest Posts