مجلس النواب يحذر العدوان من مغبة حصار الشعب اليمني

قحطان نیوز – حذر مجلس النواب تحالف العدوان ومرتزقته من الاستهتار بمعاناة الشعب اليمني وعدم أخذ تحذيرات المجلس السياسي الأعلى، على محمل الجد.

ووقف المجلس خلال جلسته اليوم السبت، أمام مستجدات الأحداث الأخيرة وتطوراتها على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، ومنها الآثار الكارثية المترتبة على تداعيات العدوان والحصار وتنصل تحالف العدوان عن الالتزام بتنفيذ مطالب الشعب اليمني في توسيع بنود الهدنة لتشمل فتح الموانئ والمطارات اليمنية ومنها مطار صنعاء وموانئ الحديدة والسماح بدخول سفن الوقود والغذاء والدواء دون القرصنة عليها، ووقف تأخيرها من قبل تحالف العدوان السعودي الإماراتي.

وحذر المجلس، تحالف العدوان ومرتزقته من الاستهتار بمعاناة الشعب اليمني وعدم أخذ تحذيرات المجلس السياسي الأعلى، على محمل الجد، بالتوقف عن نهب ثروات اليمن من النفط والغاز وحرمان الشعب اليمني من الاستفادة منها في صرف مرتبات الموظفين وتحسين الخدمات في كافة محافظات الجمهورية، وما يترتب على هذا الاستهتار من تفاقم لمعاناة الشعب اليمني وتدهور للحالة المعيشية والصحية.

من جانب آخر، وجه مجلس النواب الشكر للحكومة الأسترالية، على القرار الذي اتخذته مؤخراً بالتراجع عن الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة إسرائيل.

وندد أعضاء المجلس باستمرار الأنظمة المطبعة في التهاوي والسقوط الأخلاقي من خلال توقيع اتفاقيات تجارية وأمنية وزراعية مع العدو الصهيوني في مواقف مخزية تضعهم في القائمة المعادية لحقوق الشعب الفلسطيني وخذلان لآمال وتطلعات شعوبهم المناهضة لمشاريع التطبيع والموالاة للكيان الغاصب.

Latest Posts