السيد الحوثي في ذكرى المولد النبوي: لمواصلة التصدي للعدوان طالما استمر

قحطان نیوز – دعا قائد حركة “أنصار الله” في اليمن السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي تحالف الحرب إلى وقف العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال ومعالجة ملف الحرب فيما يتعلق بالأسرى والأضرار، كما دعا الشعب اليمني “لمواصلة التصدي للعدوان طالما استمر، باعتبار هذا التصدي جهادًا مقدّسًا بالتوكل على الله والثقة بنصره”.  

وخلال الاحتفالات الجماهيرية الحاشدة بذكرى المولد النبوي الشريف في صنعاء و13 محافظة يمنية، شدّد السيد عبدالملك الحوثي على الموقف المبدئي تجاه قضايا الأمة الإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى، قائلاً إنّ “التطبيع خيانة لله ورسوله والمسلمين ونفاق واضح”.

وأضاف “نؤكد على موقفنا المبدئي القرآني تجاه قضايا أمتنا الإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى”.

وحذّر السيد الحوثي “قادة الغرب من العواقب الوخيمة والعقوبات الإلهية في الدنيا والآخرة من محاربتهم للأنبياء وتعاليم الله”، ودعاهم “للتحرر من الصهيونية اليهودية التي سيطرت عليه وأضلّتهم واستحكمت سيطرتها عليهم بشكل تام”.

ولفت إلى أنّ “الأمريكيين والصهاينة ومن معهم يسعون لاستعباد الناس واعتماد الوحشية والجبروت لإذلالهم والسيطرة عليهم”، وقال “قوى الاستكبار تسعى لتغييب العدل من الحياة وتمنع إقامة القسط وتمكّن الظالمين وترتكب الجرائم بحق المستضعفين”، وأضاف “قوى الطغيان تسعى لنشر المفاسد والرذائل والعلاقات المحرمة والجريمة الشنيعة “المثلية”.

وتابع “أدعو قادة الغرب للكف عن محاربة القيم ونشرهم للمفاسد والرذائل وسعيهم لإفساد الشعوب، وأن يتأملوا في واقعهم وما نتج عن ذلك من مشاكل رهيبة في كلّ المجالات”.

وجدد السيد الحوثي التأكيد على دعوة “قادة الغرب والمجتمعات في الدول الغربية للكف عن الإساءة لله وخاتم أنبيائه والكف عن عداء الأنبياء وكتاب الله وإحراق المصاحف ومحاربة تعاليم الله”.

“رسالة تحذير لأعداء رسول الله (ص)”… حضور حاشد في ذكرى المولد النبوي الشريف في صنعاء والمحافظات اليمنية

وشاركت حشود جماهيرية ضخمة، اليوم السبت، بالاحتفالات الكبرى في ساحات صنعاء و13 محافظة يمنية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف.

السيد الحوثي في ذكرى المولد النبوي: لمواصلة التصدي للعدوان طالما استمر

وحمل المتوافدون الأعلام الخضراء والبيضاء وشعارات المناسبة ولافتات كُتب عليها عبارات الترحيب والحب والولاء لخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

السيد الحوثي في ذكرى المولد النبوي: لمواصلة التصدي للعدوان طالما استمر

وفي كلمة خلال تدشين فعاليات الذكرى، أكد السيد الحوثي أنّ “الحضور الحاشد في يوم المولد يوجّه رسالة تحذير لأعداء رسول الله بأنّ هذه الأمة تعزز ارتباطها بالرسول الأعظم (ص)”.

وبالإضافة إلى احتفالات اليوم في أكثر من 27 ساحة، كانت أقيمت خلال الأيام الماضية آلاف الفعاليات الاحتفالية والتجمعات والندوات والمحاضرات والأنشطة في مختلف المدن والمديريات والقرى والمناطق اليمنية احتفاء بذكرى مولد النبي (ص).

Latest Posts