المشاط يؤكد موقف اليمن القاضي بتحقيق السلام العادل والمشرّف

قحطان نیوز – أهاب رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط بكل أبناء الشعب اليمني العمل على توحيد الجهود لمواجهة العدوان وطرد الاحتلال واسترداد ثروات اليمن المنهوبة، وتحقيق الاستقلال الكامل.

جاء ذلك على لسان رئيس المجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط، خلال لقائه رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي.

وذكرت وكالة “سبأ” أن اللقاء ناقش “أبرز التطورات على المستوى الإقليمي والدولي المتصلة باليمن، في ظل استمرار تحالف العدوان في فرض الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية في انتهاك سافر للهدنة الأممية المعلنة وكذا عدم تسيير رحلات لوجهات جديدة عبر مطار صنعاء الدولي”.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء، مستشار المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبد العزيز الترب، حيث ناقش معه الأوضاع في المحافظات اليمنية المحتلة من قبل قوى تحالف العدوان الأميركي السعودي.

وتطرق اللقاء إلى ما يعانيه أبناء الشعب اليمني تحت وطأة الاحتلال والعدوان في ظل استمرار نهب ثروات اليمن النفطية والغازية.

وأشاد المشاط بمستوى الوعي الشعبي في المناطق المحتلة، بعد ثمان سنوات من العدوان الأميركي – السعودي، حيث أدرك الجميع مخططات وأهداف العدوان الرامية إلى احتلال البلد ونهب ثرواته وتقسيمه واستعباد أبنائه.

وبحث المشاط مع رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي، أبرز التطورات على المستويين الإقليمي والدولي المتصلة باليمن، في ظل استمرار تحالف العدوان في فرض الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية في انتهاك سافر للهدنة الأممية المعلنة، وكذا عدم تسيير رحلات لوجهات جديدة عبر مطار صنعاء الدولي.

وجدّد الرئيس المشاط، خلال هذا اللقاء التأكيد على موقف اليمن الثابت والمبدئي الحريص على تحقيق السلام العادل والمشرف للشعب اليمني، وضمان كافة حقوقه المشروعة.

Latest Posts