العروض العسكرية في صنعاء تتواصل: جهوزية لمواجهة العدوان

قحطان نیوز – نظم أبناء مديرية الثورة بالعاصمة اليمنية صنعاء، عرضًا عسكريًا رمزيًا ضمَّ تشكيلات قتالية وأمنية تعبيرًا عن الجهوزية لانتزاع الحقوق وتأديب قراصنة البحر والثروات، وذلك ضمن سلسلة عروض مهيبة تعكس حجم تطور وتنامي القدرات العسكرية لوحداتها المختلفة.

وجاب العرض عددًا من الشوارع بمشاركة قيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية ومشايخ وعقال.

وأكد أبناء مديرية الثورة، الجهوزية والنفير لدعم المرابطين في الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن وسيادته ودحر قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي حتى تطهير كامل الأراضي اليمنية من دنس المحتلين.

وردَّد المشاركون الهتافات والشعارات المؤكدة على مواصلة الصمود والثبات والتضحية في ميادين العزة والكرامة لمواجهة العدوان ورفع الحصار.

ونددوا باستمرار أعمال القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان، وتشديد الحصار وتداعياته الإنسانية والاقتصادية ومضاعفة معاناة الشعب اليمني.

رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط، حذّر تحالف العدوان من استمرار القرصنة على سفن الوقود، مؤكدًا أنّه إذا لم تدخل سفن الوقود فسيتم التشاور في المجلس السياسي الأعلى لاتخاذ القرار المناسب

كذلك، شهدت شوارع العاصمة اليمنية، عرضًا ومسيرًا كبيرًا لدفع جديدة من كتائب الدعم والإسناد، والتي أعلنت في بيان، جهوزيتها للتصدي لأيّة محاولات تصعيد للتحالف.

والعرض العسكري، يأتي بعد أسبوع على استعراض عسكري مهيب لوحدات المنطقة العسكرية الخامسة التابعة لقوات صنعاء في محافظة الحديدة، والذي أحدث صدًى كبيرًا على المستوى المحلي والدولي، نظرًا لحجم الترسانة الحربية المتطورة التي ظهرت بها بحرية صنعاء.

 

Latest Posts