تحالف العدوان يواصل خرق الهدنة الإنسانية والعسكرية في اليمن

قحطان نیوزواصل تحالف العدوان السعودي خرقها للهدنة الإنسانية والعسكرية في اليمن، حيث ارتكبت 178 خرقاً خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري يمني، أن خروقات و تحالف العدوان تمثلت في 87 خرقاً بتحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف، صعدة، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود.

وأكد المصدر رصد ثلاثة خروقات لمرتزقة العدوان باستحداث تحصينات، منها خرقان اثنان خلف تبة الدفاع وجنوب الضبيرة في جيزان، وخرق باستحداث تحصينات في التبة الخضراء بمريس محافظة الضالع.

وأشار المصدر إلى أنه تسجيل خرق بضربة جوية للطيران الاستطلاعي المسلح على منازل المواطنين في الفاخر بمحافظة الضالع، ونتج عن ذلك إصابة المواطن مهيب محمد سلمان.

ولفت المصدر إلى أنه تم رصد 62 خرقاً بإطلاق النار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، وجبهات الحدود.

وأكد، تسجيل 25 خرقاً بقصف صاروخي باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، جبهات الحدود.

واستهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في العكد والبلق الشرقي وملعاء بمحافظة مأرب.

كما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي، مواقع الجيش واللجان في الطفيلي بمحافظة تعز، وفي حرض والمزرق بمحافظة حجة.

وبين المصدر أن قصفاً مدفعياً مكثفاً للمرتزقة استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية في المدافن والملاحيط بمحافظة صعدة، في حين استهدف قصف مدفعي مكثف مواقع قوات الجيش واللجان في البتول بمنطقة جيزان وكذا مواقع الجيش واللجان بمنطقة نجران.

ولفت إلى أنه تم تسجيل 13 خرقا بقصف مدفعي، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي وملعاء وصرواح بمحافظة مأرب، وبني حسن بمحافظة حجة، والملاحيظ والمدافن بمحافظة صعدة.

كما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في الفخيذة وجبل تويلق والكنب القديم بجيزان.

وأشار إلى تسجيل 68 خرقا بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، البيضاء وجبهات الحدود.

Latest Posts