العجري : قصف العمق الإماراتي مقدمة لمفاجآت قوات صنعاء لردع أبوظبي

أكد عضو وفد صنعاء المفاوض عبدالملك العجري ، أن عملية قصف العمق الإماراتي مقدمة لمفاجآت قوات صنعاء لردع أبوظبي.

وأشار العجري في تصريح صحفي مساء اليوم الاثنين ، إلى أن الإمارات وقعت في فخ أمريكي إسرائيلي سعودي بالعودة للواجهة في اليمن ، لافتاً إلى أن التحرك الإماراتي الأخير في اليمن أعادها للواجهة وهي لا تستطيع تحمل ضربات مكثفة كالتي تتعرض لها السعودية.

تابع قائلاً : ” بعد الاقتراب من تحرير مارب دفع الأمريكيون الإماراتيين للعودة والتحرك في اليمن وهذا يثبت أنها أداة لرأس التحالف الحقيقي أمريكا وإسرائيل”.

وذكر أن التحرك الإماراتي الأخير في اليمن أعادها للواجهة، منوهاً أنها لا تستطيع تحمل ضربات مكثفة كالتي تتعرض لها السعودية.

وكان العجري قد علق في تغريده له على “تويتر” العملية ، بالقول ” استقبل معظم الشعب اليمني من مختلف الاطياف خبر استهداف الامارات باحتفاء واسع، ما يدل على أن الامارات قد جعلت من نفسها العدو المشترك لمعظم القوى اليمنية ولكن حتى يكون لهذا الاحتفاء معنى يجب ان يتحول الى فرصة للتنسيق المشترك لإلحاق اكبر ألم بهذه الدولة الحشرية وتركيز الجهود عليها”.

وأشار عضو وفد صنعاء إلى أن “الإمارات خادم صغير للأمريكيين والإسرائيليين ولا يمكن الثقة بهم حتى على المستوى الإقليمي”، مضيفا أن أبوظبي وقعت في فخ أمريكي إسرائيلي سعودي بالعودة للواجهة في اليمن.

ولفت إلى أن اقتراب صنعاء من السيطرة على مأرب، “دفع الأمريكيون الإماراتيين للعودة والتحرك في اليمن وهذا يثبت أنها أداة لرأس العدوان الحقيقي أمريكا وإسرائيل”

Latest Posts