اليمن : ارتفاع عدد شهداء غارات العدوان السعودي على صعدة إلى شهيدين

أعلنت مصادر في اليمن عن ارتفاع عدد شهداء غارات العدوان الأمريكي السعودي، التي استهدفت حي سكني بمحيط مدينة صعدة إلى شهيدين اثنين.

وكانت مصادر محلية أفاد في وقت سابق من صباح اليوم السبت أن طيران العدوان شن 4 غارات، بعد منتصف ليل الجمعة/ السبت استهدفت حي المطلوح السكني في محيط المدينة، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة امرأة كحصيلة.

يأتي ذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات اليمنية منذ سبع سنوات.

وأظهرت صور حصل عليها ” يمني برس” للأضرار الكبيرة والدمار الهائل التي أحدثته غارات العدوان الإنتقامية بممتلكات المواطنين التي تم استهدافها ضمن مسلسل تدمير البنية التحتية اليمنية.

هذا وقد نظم أبناء ومشايخ مدينة حجة وقفه احتجاجيه تنديدا بإستمرار جرائم وحصار على أبناء الشعب اليمني.
وخلال الوقفه بحضور أعضاء المجلس المحلي والمكتب الاشرافي ، أكد المشاركون في بيان لهم مواصلة الصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ورفد الجبهات بالقوافل حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
وادان البيان الجرائم والمجازر بحق الاطفال والنساء ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية إلى الشعب اليمني.
وبارك البيان الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

ودعا البيان إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف بين القوة في اليمن والتحرك نحو الجبهات لمواجهة التصعيد بالتصعيد ، مثمناً بطولات وانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته.

وبالتزامن مع الغارات شدد العدوان السعودي حصاره المفروض على اليمن حيث اقدم تحالف العدوان ومرتزقته على قطع الطريق الرابط بين محافظة البيضاء ويافع وسط اليمن ومنع دخول وخروج الشاحنات التي تحمل المواد الغذائية والمشتقات النفطية ما ادى الى تكدس مئات القاطرات ومنعها من المرور أو العودة ليخلق بذلك ازمة اقتصادية وانسانية جديدة جراء انعدام المشتقات النفطية والمواد الغذائية في اغلب مناطق البلاد.

Latest Posts