بريطانيا تنشر قوات عسكرية لمساعدة مستشفيات لندن المكتظة بإصابات كورونا

أعلنت السلطات في بريطانيا ، اليوم الجمعة، أن البلاد نشرت قواتها العسكرية؛ لمساعدة مستشفيات لندن المكتظة بإصابات فيروس كورونا المستجد.

هذا وأبلغت وزارة الصحة في بريطانيا، أمس الخميس، عن حوالي 170 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال 24 ساعة فقط، مما يدل على تواصل ارتفاع أعداد حالات الإصابة.

وأضافت وزارة الصحة عبر بيان لها، أن المملكة المتحدة سجلت 231 حالة وفاة نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وهذا أيضًا خلال 24 ساعة فقط.

خطوات بريطانيا لكبح عدوى فيروس كورونا
وفي وقت سابق، قال ماثيور تايلور، الرئيس التنفيذي لاتحاد الهيئة الوطنية الصحية في العاصمة لندن ، إن الحكومة تحتاج إلى بذل كل ما بوسعها لحشد العديد من الموظفين والموارد الأخرى لخدمة الهيئة لتخطي هذه الفترة الصعبة للغاية.

وأضاف ماثيور تايلور، الرئيس التنفيذي لاتحاد الهيئة الوطنية الصحية في المملكة المتحدة، أيضًا نحتاج إلى إجراءات أخرى قصيرة المدى، وذلك بجانب نشر طلاب الطب في الأجنحة واتخاذ تدابير أخرى لتغطية فجوة فيروس كورونا، فلا يجب أن نكون في هذا الوضع بعد عامين من انتشار الوباء العالمي.

وأشار الرئيس التنفيذي لاتحاد الهيئة الوطنية الصحية في بريطانيا إلى أن الأمر متروك للحكومة لمراجعة لمراجعة البيانات لمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من القيود أم لا، وحث الوزراء على ضرورة اتخاذ القرارات الصحيحة في ضوء الأدلة الناشئة.

وكانت السلطات الصحية البريطانية قد أبلغت عن أكثر من 100 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت وزارة الصحة البريطانية عبر بيان لها امس الخميس، إن بلادها سجلت 170 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في اليوم الماضي خلال الـ 24 ساعة، مما يوضح أن بريطانيا لازالت تواصل الارتفاع في أعداد الإصابات.

وأضافت وزارة الصحة في البيان أن بريطانيا سجلت 231 حالة وفاة إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، في غضون 24 ساعة فقط.

وفي السياق ذاته قال ماثيو تايلور الرئيس التنفيذي لاتحاد الهيئة الوطنية الصحية في بريطانيا: تحتاج الحكومة الآن إلى بذل كل ما في وسعها لحشد المزيد من الموظفين، والموارد الأخرى لخدمة الهيئة لتجاوز تلك الفترة الصعبة للغاية.

 

Latest Posts