ضباط الارتباط اليمنية : العدوان السعودي يرتكب 123 خرقا في عدد من المحافظات

أعلنت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق بالحديدة، مساء اليوم الخميس، رصدها 123 خرقاً لقوى العدوان السعودي في جبهات المحافظة خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة ضباط الارتباط أن خروقات قوى العدوان السعودي تضمنت محاولة تسلل في حيس تم إفشالها، و4 غارات لطيران تجسسي على مقبنة.

كما تضمنت أيضاً تحليق 4 طائرات حربية و12 طائرات تجسسية في أجواء حيس والجبلية والفازة ومقبنة، و32 خرقاً بقصف مدفعي، و63 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

هذا وشن طيران العدوان غارتين على منطقة المزرق بحجة.

وفي إب شن طيران العدوان 5 غارات على معسكر اللواء 30 مدرع في مديرية السبرة.

وفي تعز شن 4 غارات على منطقة ورزان بمديرية خدير وأنباء عن سقوط ضحايا، كما شن 7 غارات في محيط معسكر خالد.

أما في صعدة فشن طيران العدوان السعودي الأمريكي 3 غارات على منطقة قحزة شمال المدينة، وشن غارتين على منطقة ولد مسعود بمديرية سحار.

فيما شهدت مناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين ومنطقة الغو بمديرية غمر قصفا مدفعيا وصاروخيا سعوديا.

وفي البيضاء شن العدوان غارتين على منطقة فضحة بمديرية ناطع، كما شن غارتين على منطقة حمالة في كرش بمحافظة لحج.

وفي الحديدة شن غارة على منطقة المرير بمديرية جبل راس.

سياسة استهداف المدنيين كسبيل لانتزاع مكاسب سياسية هي سياسة إسرائيلية بامتياز مارستها ” تل ابيب على مدى عقود تجاه الفلسطينيين ، تتجاهل الرياض ان في مواجهتها شعبا متجذرا في الحروب ، وحكومة وحركة مجاهدة تتفوق اليوم في صناعة الصواريخ والمسيرات وتقنيات الجيل الخامس من الحروب ، وليست حركات مقاومة محاصرة في نطاق جغرافي وسكاني ضيق ، و استيراد القبب الحديدية لن يجعل يدها طليقة في شن الهجمات المميتة والمروعة على المدنيين ، وذلك ما اكده الهجوم على اهداف حساسة في جيزان السبت الماضي.

Latest Posts