كتائب الوحش تحاصر مديرية الخوخة وتفرض حصارا خانقا على سكانها

قالت مصادر محلية  إن عشرات الأطقم والمسلحين التابعين لكتائب الوحش تحاصر مديرية الخوخة، وتفرض حصارا خانقا على السكان، جراء قيام أحد المرتزقة من كتاب أبو العز التابعة للألوية التهامية بقتل أحد المرتزقة من كتائب الوحش في الساحل الغربي.

وأوضحت المصادر أن كتائب أبو العز قامت بمحاولة تسليم إدارة أمن المديرية القاتل من أفرادها، ولكن إدارة الأمن رفضت استلامه خوفا من كتائب الوحش التي سيطرت بشكل كامل على المديرية وتفرض بقوة السلاح والمسلحين حصارا خانقا على المديرية والسكان من جميع الجهات .

وأضافت المصادر أن طارق عفاش على علم كامل بكل التحركات والتعزيزات العسكرية من قبل الطرفين والتي تسعى لإحداث معركة ضارية داخل المديرية المكتضه بالسكان، بينما يغض الطرف عنهم كأسلوب واضح في تصفية المعارضين له في الساحل الغربي .

وتشهد مديرية الخوخة جنوب الحديدة والتي تخضع لسيطرة واحتلال دول العدوان ومرتزقتهم انفلاتاً امنياً مرعباً بسبب نشر اكثر من 1000 مسلح يتبعون كتائب الوحش، وسط الأحياء السكنية والمنشآت الخاصة والمباني الحكومية في المدينة، ومظاهرات وإحراق سيارات وممتلكات المواطنين جراء الغضب الشعبي المستمر والمندد بجرائم مرتزقة العدوان وانتهاكاتهم بحق أبناء تهامة والاختلالات الأمنية التي تخضع لها المديريات المحتلة .

Latest Posts