مواقع الإذاعة و التلفزيون التابعة للا حتلال الصهيوني تتعرض الي عملية قرصنة

تمكنت مجموعة قراصنة  من اختراق موا قع الإذاعة و التلفزيون التابعة للا حتلال الصهيوني هذه المجموعة التي تنسب نفسها إلى مجموعات المقاومة الفلسطينية قد استطاعت التحكم في العديد من القنوات الاذاعية والتلفيزيونية التابعة للاحتلال الصهيوني ونشر افلام وملفات صوتية . وفقا لتقارير وكالة الأنباء یدیعوت آحرنوت ان المحتويات الصوتية  والفيديوهات التي بثتها الجماعة متعلقة بتحرير القدس واستعادة الأراضي المحتلة

وردها الي  أصحابها الأصليين. تم بث نقاط الضعف  الاجتماعي والاقتصادي والسياسي العديدة للاحتلال الصهيوني ، وكذلك استعداد قوات المقاومة الفلسطينية ضد أي تهديد من قبل الاحتلال الصهيوني ،واستطاعت المجموعة ان تبث هذه الفيديوهات والملفات الصوتية  من خلال مواقع الإذاعة والتلفزيون الصهيونية التي تم اختراقها .
فشل النظام الصهيوني ، الذي يحاول منذ سنوات عديدة في الترويج لقدراته الدفاعية والسيبرانية  في الرأي العام ، في التصدي لتهديدات وأفعال جماعات المقاومة في فلسطين والدليل على ذلك الصراع الأخير في المسجد الأقصى. مع عدم كفاءة القبة الحديدية في التصدي للهجمات الصاروخية لحماس وتمكن القراصنة من متابعة   السفن الاسرائيلية في البحر  .

استطاعت المجموعة العام الماضي أيضا ،من مهاجمة الالاف من المواقع التابعة للاحتلال الصهيوني عشية  يوم القدس  ، مثل مجموعة من الموقع  الأكاديمية والمصانع وتلك التابعة للمدن والبلديات والمحافظات الصهيونية ونشر الملفات الشخصية  لالاف من الاسرائيليين .
من المحتمل ألا تكون هذه العملية الأخيرة لهذه المجموعة ، وفي الأيام القادمة سنرى عمليات  إلكترونية أخرى .

 

Latest Posts