السيد الحوثي: تحالف العدوان يستهدف المباني الحكومية لتعطيل عمل الدولة

قحطان نیوز – أكد قائد حركة أنصار الله اليمنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، أن هدف تحالف العدوان من استهداف المباني الحكومية، هو “تعطيل عمل الدولة وإصابته بالشلل كي تستمر الفوضى”.

وفي كلمة له اليوم الثلاثاء، خلال تدشين الحكومة العمل المشترك بين أجهزة الدولة ومكونات المجتمع، قال السيد الحوثي: “نتيجة الاستهداف المعادي للمؤسسات الحكومية حصل نقص كبير في الدوام والحضور بين الناس”، داعيًا إلى تعويض النقص السابق، والحضور المكثف في مؤسسات الدولة خلال فترات الهدنة والفترات التي تقل فيها حالات القصف الجوي، وتنشيط الحضور في المجتمع والعناية بمعالجة مشاكلهم.

وحثّ السيد الحوثي اليمنيين على الاهتمام بالقطاع الزراعي، وخاصة زراعة القمح، وقال: “يجب الاستعداد لموسم زراعة القمح، والجميع يعرف التطورات الدولية التي أثرت في الجانب الاقتصادي”.

وأشار إلى أن الاعتماد على الاستيراد من الخارج “مشكلة خطيرة، وخطأ رهيب، وتفريط بالأمن القومي للبلد على مدى السنوات الماضية”.

وأوضح أن المشاكل التي سببتها أميركا في أوروبا وأوكرانيا تركت نتائج على الجانب الاقتصادي، معتبرًا ذلك أمرًا يُوجب العناية بالجانب الزراعي كونه العمود الفقري للاقتصاد الوطني.

وشدد السيد الحوثي على أن “الموسم الزراعي القادم يجب أن يحظى باهتمام كبير وبعناية من الجانب الرسمي والشعبي لعمل غير مسبوق في الاهتمام بالزراعة وأهمها زراعة القمح”.

وأكد قائد حركة أنصار الله مجددًا على أهمية تطوير الأداء في المؤسسات الحكومية بقوله: “نأمل العناية بكل البرامج التي تقدم للمحافظات بكل ما له علاقة بتطوير الأداء، سواء من رئيس الجمهورية أو من وزارة الإدارة المحلية والجهات المعنية في مختلف الوزارات”.

Latest Posts