قبائل بني وهب في البيضاء: جاهزون لتلبية توجيهات السيد الحوثي ودحر الغزاة

قحطان نیوز – حذَّر قائد قبائل “الوهبي” في اليمن اللواء بكيل صالح بن صالح الوهبي من استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، في المماطلة والتسويف والتهرب من مطالبات واستحقاقات الشعب اليمني.

وفي تصريح خاص بصحيفة “المسيرة” اليمنية، أوضح اللواء الوهبي أنَّ ما بعد الفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء والمحافظات الحرة، ليس كما قبله، وعلى دول العدوان أن تدرك ذلك.

وأَشار إلى جهوزية كتائب “الوهبي” وقبائل بني وهب وجميع مشايخ ووجهاء وأبناء محافظة البيضاء، لتنفيذ توجيهات قائد حركة “أنصار الله” اليمنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والقيادة السياسية، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، للدفاع عن البلد وتطهير كلّ شبر فيها من دنس الغزاة والمحتلين وأدواتهم.

وأكّد قائد كتائب “الوهبي” أن تصريحات ما يسمى المبعوث الأمريكي، وبيان مجلس الأمن، لن يزيد الجيش واللجان الشعبية ومعهم الشعب اليمني إلا ثباتًا وصمودًا، وتصميمًا على نزع الحقوق المشروعة، لافتًا إلى أنَّ دول العدوان ومعها المؤسسات الدولية المتواطئة تشعر بالقلق عقب انتهاء الهدنة الأممية، وهي تعرف أن الجيش اليمني إذا قال فعل.

وبيَّن أنَّ استحقاقات الشعب اليمني من رفع الحصار على المطارات والموانئ وصرف المرتبات لجميع موظفي الدولة، وخروج قوى الاحتلال، مطالب مشروعة وضرورية، ولا يمكن تجاهلها، أو تركها على هامش الأولويات.

وفي سياق حديثه، هنأ اللواء الوهبي القيادة الثورية والسياسية والعسكرية وكلّ أبناء الشعب اليمني، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف (ص)، مشددًا على أنَّ التفاعل والخروج الكبير لإحياء هذه المناسبة العظيمة اليوم السبت سيكون رسالة قوية لأمريكا ولمجلس الأمن ولكل طغاة الأرض بأن الشعب اليمني لن يتنازل عن حقوقه المشروعة، وإن لم ينلها بالسلم، فبالحرب.

 

Latest Posts